ختم ملحمتين بالشمع الأحمر
لبنان
31 أيار, 2024

ختمت دورية من مديرية النبطية الإقليمية في أمن الدولة ملحمتين في بلدة أنصار – قضاء النبطية بالشمع الأحمر، بعدما تبيّن، بنتيجة الفحوص المخبرية التي أجريت لهما من وزارة الصحة العامة، عدم مطابقتهما لشروط الصحة العامة وسلامة الغذاء، وكذلك بعد مراجعة المحامي العام الاستئنافي في النبطية القاضي رمزي فرحات، وبناء لإشارته.
مواضيع ذات صلة :
أثناء خروجه من قصر عدل طرابلس… توقيف مطلوب بجرم إطلاق نار | أمن الدولة يُجنّب مرفأ بيروت كارثة جديدة (فيديو) | بالفيديو: حملة اختراق وتجنيد عبر “واتساب”… احذروها! |




