القرم: لا يمكننا صرف أموال أوجيرو من الموازنة
لبنان
24 تموز, 2024

أشار وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال جوني القرم، إلى أنّ “هيئة “أوجيرو” تعمل بنظام الموازنة ولا يمكننا صرف أموالها من الموازنة من أجل الصيانة بسبب وجود عراقيل إدارية”.
ولفت إلى أنّه “لدي أمنية وهي تقوم أن تقوم لجنة الاتصالات ولجنة المال والموازنة بمساعدتنا تساعدنا للخروج من الروتين الإداري وأنا مستعد لطرح مقترحاتي”.
مواضيع ذات صلة :
الاتصالات: لا تراخيص لتمديد كابلات فايبر في جبيل | “الاتصالات”: فرقنا تعمل لإصلاح الشبكات المتضررة | وزارة الاتصالات تمدد مهلة الاستشارات حول السياسة الوطنية للقطاع |




