غادة عون تحتمي بزياد أسود!

لبنان 20 آذار, 2021

تصر المدعية العامة في جبل لبنان القاضية غادة عون على خرق كل القوانين المرعية الإجراء في القضاء، ومنها على سبيل المثال لا الحصر إعطاء تصاريح إعلامية من دون العودة إلى رئيسها المدعي العام التمييزي القاضي غسان عويدات أو إلى مجلس القضاء الأعلى في سابقة في تاريخ القضاء اللبناني. وهي في كل مرة تعطي تصاريح صحافية بهدف تبرير إرتكاباتها القضائية، والتي بسببها تمت إحالتها 4 مرات إلى التفتيش القضائي، وفي كل مرة تحصل تدخلات سياسية معروفة لوقف الملاحقات بحقها.

واللافت بعد فضيحتها بالأمس حين ادّعت على “الشاهد” رئيس مجلس إدارة مصرف SGBL أنطون صحناوي في مخالفة فاضحة في قضية تم التحقيق فيها وإقفالها سابقاً، ومخالفتها كل القوانين والأصول القضائية المتّبعة لغايات انتقامية وسياسية باتت واضحة، انها عمدت إلى إعطاء تصريح صحافي لتبرير مخالفاتها، كما أنها لجأت إلى فريقها السياسي، أي “التيار الوطني الحر”، لمحاولة الدفاع عنها فأعادت نشر تغريدة للنائب زياد أسود حاول فيها الدفاع عن ارتكاباتها.

وهنا لا بدّ من توجيه سؤال إلى رئيس غادة عون قضائياً، أي المدعي العام التمييزي القاضي غسان عويدات، وإلى مجلس القضاء الأعلى برئيسه وأعضائه: إلى متى السكوت عن ارتكابات غادة عون وخرقها لكل القوانين والأصول والأعراف القضائية؟ وكيف يمكن لقاضية لا تحترم القوانين وتنتهكها أن تحكم بموجبها؟

elseyasa

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us