شكوى من “الاتصالات” ضد إسرائيل بسبب التشويش
لبنان
30 تموز, 2024

أعلنت وزارة الاتصالات في بيان، أنه “بعد أن تقدّمت بشكوى تتعلّق بالتشويش الاسرائيلي الذي يطال نظام GPS من خلال وزارة الخارجية والمغتربين، تسلّمت بعثة لبنان الدائمة لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الشكوى”.

مواضيع ذات صلة :
وزارة الاتصالات تعالج ذيول الحريق | الحاج ينفي رفض إيواء عناصر أمن الدولة في منشآت أوجيرو | وزارة الاتصالات: جهود مستمرة لضمان استمرارية الشبكات رغم التصعيد |




