مياه الجنوب: إعادة تشغيل محطة صيدا الكبرى
لبنان
2 آب, 2024

أعلنت “مؤسسة مياه لبنان الجنوبي” في بيان، أن “فرق مصلحة الإنتاج التابعة لها أنجزت صيانة و تركيب كافة المضخات في محطة صيدا الكبرى وعددها 3 مضخات، كما قامت بمعاينة واصلاح كافة الأعطال الكهربائية والالكترونية ولوحات التحكم لتأمين إعادة تشغيل المحطة بطاقتها الإنتاجية الكاملة”.
وأضافت: “للتأكد من دقة الأشغال وأعمال الصيانة المنفذة، بوشر بالضخ الى خزانات التوزيع للمناطق المستفيدة وتم التأكد من وصول المياه وفق الكميات اللازمة، وسيتم تشغيل المحطة والاستمرار في الضخ طالما توفر التيار الكهربائي من خط الخدمات العامة”.
مواضيع ذات صلة :
نقابات العمال في صيدا والجنوب: نتعرض لضغط لا يُحتمل | إنخفاض التغذية بالمياه في صيدا بسبب أعمال صيانة طارئة | الرئيس عون: من واجبات الدولة الوقوف إلى جانب صيدا والجنوب |




