الابيض جال على مراكز صحية في عاليه: الوزارة ستساعد بتقديم الخدمات الطبية للنازحين في مراكز الايواء

جال وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الأبيض على عدد من المراكز الصحية في قضاء عاليه، حيث اطلع على جهوزية القطاع الصحي. ورافق الابيض مستشاره باسم غانم ورئيسة دائرة الرعاية الصحية الأولية رندا حماده.
وشملت الجولة مركز الرعاية الصحية الأولية – المنتدى النسائي في صوفر، مركز الرعاية الصحية الأولية – نادي شباب بتاتر، مركز الرعاية الصحية الأولية – اللجنة الاجتماعية في عاليه، مركز الرعاية الصحية الأولية – المرأة الدرزية في عاليه ومستشفى “الإيمان”، المستشفى الوطني في عاليه، مركز الرعاية الصحية الاولية – الوقف الشيعي في كيفون، مستشفى الشحار الغربي الحكومي، واختتمها في مركز الرعاية الصحية الأولية في عرمون.
واستمع الأبيض خلال جولته، إلى مطالب واحتياجات المراكز الصحية، واعدا بتأمين ما أمكن منها. وأكد “جهوزية الوزارة لمواجهة الأزمة، وأنها ستدعم هذه المراكز بما يلزم، وستساعد في تقديم الخدمات الطبية للنازحين في مراكز الايواء”.
مواضيع ذات صلة :
بالصور – بعد عودة النازحين… إزالة الخيم غير المأهولة في بيروت | استمرار عودة النازحين لتفقّد منازلهم في صور وقراها | الجنوب اللبناني تحت وقع الضربات… توسيع رقعة المواجهات والحزب في مهب الريح الإسرائيلية |




