بسبب الضغط على المولدات.. لا “أوجيرو” في هذه المناطق
لبنان
2 أيلول, 2024

أعلنت هيئة “أوجيرو”، عبر منصة “أكس”، أن “عطلًا طرأ على سنترال برج البراجنة وسنترال مستيتا، بسبب الضغط على المولدات، ممّا أدّى إلى توقف خدماتها في المنطقتين المذكورتين وعدد من المناطق المجاورة”.
وأكدت أن “فرقها تعمل على إصلاح العطل بالسرعة الممكنة”.
مواضيع ذات صلة :
قرار من مجلس الوزراء بشأن تغطية فروقات رواتب ومستحقات مستخدمي “أوجيرو” | الدفاع المدني ينهي عمليات إخماد حريق الدكوانة | “أوجيرو”: إطلاق التكهنات غير الموثقة لا يساهم في كشف الحقيقة |




