مصلحة الليطاني: سرقة أعمدة هاتف اوجيرو والشبكة السلكية
لبنان
28 آذار, 2021

أفادت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني، في بيان، بأنه “للمرة الثانية خلال شهر، أقدم عدد من الاشخاص على سرقة أعمدة الهاتف والشبكة السلكية للهاتف الارضي التابعة لهيئة اوجيرو، والتي تربط مكاتب المصلحة الوطنية لنهر الليطاني بسنترال صور، وقد اتخذت المصلحة الاجراءات القضائية لدى فصيلة العباسية في قوى الامن الداخلي”.
مواضيع ذات صلة :
شقير هنّأ قوى الأمن: ركن أساسي من أركان الدولة | نفّذ عدة عمليات سرقة وشعبة المعلومات ألقت القبض عليه | إصابة رجل في برج حمود إثر إطلاق نار |




