أجهزة “الحزب” لم تمر عبر وزارة الاتصالات!
لبنان
18 أيلول, 2024

دانت وزارة الاتصالات في بيان، “العمل الاجرامي الذي اقترفته اليوم اسرائيل بحق اللبنانيين بتفجيرها أجهزة Icom V82 كانت بحوزتهم”.
واعلنت أن “أجهزة Icom V82 التي تم تفجيرها، لم يتم شراؤها عن طريق الوكيل، ولم يتم ترخيصها من قبل وزارة الاتصالات، علما بأن الترخيص يتم بعد أخذ موافقة الأجهزة الامنية”.
مواضيع ذات صلة :
وزارة الاتصالات تعالج ذيول الحريق | الحاج ينفي رفض إيواء عناصر أمن الدولة في منشآت أوجيرو | وزارة الاتصالات: جهود مستمرة لضمان استمرارية الشبكات رغم التصعيد |




