لا اتصالات في مرجعيون وحاصبيا
لبنان
2 تشرين الأول, 2024

ناشد أهالي بلدات قضاءي مرجعيون وحاصبيا “إدارة أوجيرو وشركتي ألفا وmtc العمل على إعادة شبكة الإنترنت والاتصالات في أسرع وقت ممكن”.
وأشار الأهالي إلى أنهم “أصبحوا معزولين عن العالم الخارجي، في ظل الأوضاع الأمنية الراهنة لكي يتسنى لهم التواصل مع أهاليهم للاطمئنان إليهم في الحصار الذي فرض عليهم من قبل العدو الإسرائيلي”.
وتمنوا “ألا يتم التخلي عنهم وتلقى هذه المناشدة آذانا صاغية”.
مواضيع ذات صلة :
عمليّة تبديل روتينيّة لعناصر الكتيبة الإندونيسية في “اليونيفيل” | حاصبيا في عين العاصفة: صمود على بعد كيلومترات من الجبهة | في هذه البلدات… لا كهرباء بسبب الغارات |




