الصليب الأحمر: لم ننجح حتى اللحظة من دخول العديسة
لبنان
2 تشرين الأول, 2024

أعلن الأمين العام للصليب الأحمر جورج كتانة، “أننا دخلنا مع الجيش اللبناني عيترون، ولم ننجح حتى اللحظة من دخول العديسة والمفاوضات مع اللجنة الدولية بهذا الشأن مستمرة”.
مواضيع ذات صلة :
الصليب الأحمر: وباء “إيبولا” في الكونغو لم يصل ذروته وقد يستمر عاماً | الصليب الأحمر يُخرج عائلة وعمالًا من ميفدون بعد محاصرتهم | الرئيس عون: للضّغط على إسرائيل ومساعدة لبنان في معرفة مصير الأسرى |




