جنبلاط لوزير خارجية إيران: لا تعطينا دروسًا في المواجهة!
لبنان
7 تشرين الأول, 2024

أعلن رئيس حزب التقدمي الإشتراكي السابق وليد جنبلاط، مساء اليوم الأثنين أنه “عندما اجتمعنا عند رئيس مجلس النواب نبيه بري وضعنا اسس لإمكانية الوصول إلى حل أو تسوية في الداخل وتطبيق القرار 1701 وانتشار الجيش”.
وأشار في حديث للـ “LBCI”، إلى أننا “نتحدث باسم المواطن اللبناني الذي يتعرض للتهجير والاستباحة والتدمير في الجنوب لذلك يجب تطبيق القرار 1701 و1559 وبعدها نتحدث عن الاستراتيجية الدفاعية وموضوع سلاح الحزب”.
وقال إن “وزير الخارجية الايراني لا يستطيع أن يعطينا دروسا في المواجهة والكلام الذي صدر عن اللقاء الثلاثي واضح ومجلس النواب هو الذي يُقرر”.
مواضيع ذات صلة :
عمليات أمنية للجيش تنتهي بتوقيف متورطين بالمخدرات وإطلاق النار | الجيش: تمارين تدريبية في حقل رماية العاقورة | جنبلاط: نحذر من التلاعب بعقيدة الجيش |




