إصابة صحفيين في الخيام بنيران إسرائيلية
لبنان
27 تشرين الثانى, 2024

أفاد مراسل “سبوتنيك” في لبنان، أن مجموعة من الصحفيين أصيبوا بإطلاق نار من قبل الجيش الإسرائيلي في منطقة الخيام جنوبي لبنان.
وبحسب مراسل “سبوتنيك”، تعرّض الصحفيون لإطلاق نار عندما كانوا يقومون بتغطية انسحاب القوات الإسرائيلية من الجنوب.
وأصيب مراسل “سبوتنيك”، عبد القادر الباي، بشظايا في قدمه، وتوجه إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
كما أفاد مراسل العربية بإصابة عدد من الصحفيين برصاص الجنود الإسرائيليين، في بلدة الخيام.
مواضيع ذات صلة :
تفجيرات عنيفة تهزّ الخيام… ودمار واسع | واوية: “الحزب” حوّل كل شارع في الخيام إلى مشروع موت إيراني | تفجير مبانٍ في الخيام وبنت جبيل |




