الجيش: تفجير قنابل عنقودية في عيتيت
لبنان
4 كانون الأول, 2024

صدر عن قيادة الجيش ــ مديرية التوجيه البيان الآتي:
“بتاريخ 4 / 12 / 2024، ما بين الساعة 14.00 والساعة 17.00، ستقوم وحدة من الجيش بتفجير قنابل عنقودية من مخلفات العدوان الإسرائيلي في منطقة عيتيت – قضاء صور”.
مواضيع ذات صلة :
عمليات أمنية للجيش تنتهي بتوقيف متورطين بالمخدرات وإطلاق النار | الجيش: تمارين تدريبية في حقل رماية العاقورة | جنبلاط: نحذر من التلاعب بعقيدة الجيش |




