الطبش: متى تعود وزارة الاشغال وزارة لخدمة الناس؟
لبنان
6 كانون الأول, 2020

غردت النائبة رولا الطبش، عبر حسابها في “تويتر”، وقالت:
“من الأمطار الى الدماء، من الفيضانات الى الحوادث، من الكوارث بحق الطبيعة الى المجازر بحق البشر، متى تعود وزارة الاشغال، وزارة لخدمة الناس، بدل ان تبقى مغارة علي بابا لإذلال الناس؟”.
مواضيع ذات صلة :
الطبش عن اشكال ساقية الجنزير: لن نقبل بـ7 ايار جديد وزمن الاول تحول | رولا الطبش لـ”هنا لبنان”: نأمل عودة الرئيس سعد الحريري! | الطبش : ”خلال وقت قصير رح ترجع تضوي الطريق الجديدة” |




