إنقاذ عامل وقع في حفرة
لبنان
21 كانون الأول, 2024

تمكّن فريق البحث والإنقاذ في الصليب الاحمر اللبناني – الكورة، من إنقاذ أحد عمّال معامل الإسمنت في شكّا سقط في إحدى الحفر الاكثر عمقاً في المعمل.
وتمّ استخدام الوسائل الملائمة لتأمين سحب العامل ورفعه من عمق يزيد عن 15 متراً، وتمّ إسعافه ونقله إلى المستشفى للمعالجة.
مواضيع ذات صلة :
الصليب الأحمر: وباء “إيبولا” في الكونغو لم يصل ذروته وقد يستمر عاماً | الصليب الأحمر يُخرج عائلة وعمالًا من ميفدون بعد محاصرتهم | الرئيس عون: للضّغط على إسرائيل ومساعدة لبنان في معرفة مصير الأسرى |




