ما حقيقة العثور على جهاز تنصت في وادي السلوقي؟
لبنان
28 كانون الأول, 2024

تداولت بعض المواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي خبرا وصورة يتعلقان بالعثور على جهاز تنصت في وادي السلوقي، زرعته قوات الجيش الإسرائيلي يوم أمس الجمعة.
فريق “فاكت شيك ليبانون” وبعد الاتصال بقيادة الجيش – مديرية التوجيه اوضحت ان” الخبر مفبرك ، اذ ان الجيش لم يعثر على اي جهاز تنصت، والصورة تعود لجهاز تجسس كان داخل صخرة مرمية بجوار منشأة نووية إيرانية، بتاريخ 23 أيلول 2012.
مواضيع ذات صلة :
حزب الله ينفي سيطرة الجيش الإسرائيلي على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان | الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلة علي الطاهر | التصعيد يتجدّد جنوبًا: غارات واشتباكات وسط انعقاد مفاوضات واشنطن |




