ضبط أسلحة وتوقيف 22 شخصاً في البقاع وبيروت

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه، اليوم الإثنين، في منشورٍ على حسابها عبر منصة “اكس”، بيان جاء فيه: “دهمت وحدات من الجيش تؤازر كلًّا منها دورية من مديرية المخابرات منازل مطلوبين في مناطق مختلفة من البقاع، وأوقفت 15 مواطنًا لاتجارهم بالأسلحة وإطلاقهم النار، وضبطت في حوزتهم كمية كبيرة من الأسلحة الحربية والذخائر والأعتدة العسكرية”.
وأضاف البيان، “أوقفت وحدة من الجيش تؤازرها دورية من مديرية المخابرات في منطقتَي المصيطبة وطريق الجديدة – بيروت 4 مواطنين و3 فلسطينيين لإطلاقهم النار، وضبطت في حوزتهم أسلحة حربية وذخائر وأعتدة العسكرية”.
وأشار إلى أن “المضبوطات سُلّمت وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص”.
دهمت وحدات من الجيش تؤازر كلًّا منها دورية من مديرية المخابرات منازل مطلوبين في مناطق مختلفة من البقاع، وأوقفت ١٥ مواطنًا لاتجارهم بالأسلحة وإطلاقهم النار، وضبطت في حوزتهم كمية كبيرة من الأسلحة الحربية والذخائر والأعتدة العسكرية.
كما أوقفت وحدة من الجيش تؤازرها دورية من مديرية… pic.twitter.com/YmoGkcfwv5— الجيش اللبناني (@LebarmyOfficial) December 30, 2024
مواضيع ذات صلة :
عمليات دهم وحواجز للجيش… وضبط أسلحة ومخدرات | الجيش الإسرائيلي يعلن إستهداف عنصرين من الحزب (صور وفيديو) | الجيش الإسرائيلي: تدمير بنى تحتية في جنوب لبنان والعثور على أسلحة داخل غرفة أطفال |




