تفجير ذخائر في حقل اليابسة – راشيا وجرد رأس بعلبك
لبنان
5 كانون الثاني, 2025

أعلنت قيادة الجيش ـ مديرية التوجيه في بيان، أنه “بتاريخ 5 /1 /2025، ما بين الساعة 11.00 والساعة 17.00، ستقوم وحدة من الجيش بتفجير ذخائر غير منفجرة في حقل اليابسة – راشيا وجرد رأس بعلبك”.
مواضيع ذات صلة :
خط ساخن عسكري مرتقب بين الجيشين الإسرائيلي واللبناني؟ | بعد توقيع “اتفاق الإطار”… مساعدات للبنان والجيش اللبناني | هيكل: لا هويّة طائفيّة لوفد الجيش إلى المفاوضات |




