السيدة الأولى: نريد توريث الإيجابية والإيمان بلبنان لأولادنا
لبنان
16 كانون الثاني, 2025

أوضحت السيدة الأولى نعمت عون، أن “الجو اللبناني هو الجو الإيجابي”، مشيرةً إلى الإيجابية التي تهيمن على حياة الشعب اللبناني، معتبرةً إياها “جزء من طبيعتنا”.
واعتبرت عون، في دردشة مع الصحفيين، اليوم الخميس، أن الهموم التي تراكمت “خلتنا نفكر انو ما منستاهل الإيجابية”، مؤكدةً أننا نريد توريث الإيجابية لأولادنا كما توريثهم السلام والإيمان وتحديداً بالوطن.
مواضيع ذات صلة :
السيّدة الأولى تكرّم ثانويات المبرّات في القصر الجمهوري | بالصور – الرئيس عون والسيّدة الأولى في دير كفيفان | السيدة الأولى: صورة لبنان الحقيقية هي صورة المحبة والتضامن |




