بعد التعرض الـLBCI في الجنوب… “الاشتراكي” يدين الاعتداءات على الإعلاميين
لبنان
27 كانون الثاني, 2025

أصدرت مفوضية الاعلام في الحزب التقدمي الاشتراكي البيان التالي:
“على ضوء تكرار التعرض لوسائل الاعلام والاعلاميين من اعتداءات أثناء تغطيتهم عودة أهالي الجنوب إلى قراهم، وآخرها كان التعرض لفريق المحطة اللبنانية للارسال اليوم بعد التعرض لفريق محطة أم تي في بالأمس، تدين المفوضية أي اعتداء على الاعلاميين من أي جهة كانت.
تكرر المفوضية استنكارها ورفضها التعرض لأي صحافي واعلامي إلى أي وسيلة انتمى، وعدم استخدام العنف او اي شكل من أشكال الضغط تحت أي ذريعة.”
مواضيع ذات صلة :
خط ساخن عسكري مرتقب بين الجيشين الإسرائيلي واللبناني؟ | نقابات العمال في صيدا والجنوب: نتعرض لضغط لا يُحتمل | جولة واشنطن الخامسة: جدل حول آليّة الانسحاب الإسرائيلي من الجنوب اللبناني |




