مناورة للجيش الإسرائيلي في الجليل
لبنان
3 شباط, 2025

أعلن الجيش الإسرائيلي أنه سيجري مناورة طوال اليوم في منطقة الجليل الأعلى، وهي منطقة لا تزال في حالة حرب جزئياً بعد أشهر من القتال ضد حزب الله في لبنان.
وحذر الجيش من دخول المدنيين في هذه المنطقة التي من المتوقع أن تشهد نشاطاً عسكرياً متزايداً، وقال في بيان له بحسب صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” اليوم الإثنين “لا يوجد قلق بشأن الوضع الأمني”.
مواضيع ذات صلة :
وسائل إعلام إسرائيلية تنشر صورة من الجولة الخامسة من المحادثات اللبنانية الإسرائيلية في واشنطن | الجيش الإسرائيلي: لن نسكت على خروقات “الحزب” | “الحزب”: ملتزمون بوقف النار |




