قائد الجيش بالإنابة بجولة تفقّديّة في البقاع الغربي

تفقَّدَ قائد الجيش بالنيابة اللواء الركن حسان عوده قيادة لواء المشاة الثالث في جب جنين – البقاع الغربي بالإضافة إلى أحد مراكز وحدات اللواء المنتشرة، واجتمع بالضباط والعسكريين، ونوّه بصمودهم خلال الحرب الإسرائيلية الأخير على لبنان، داعيًا إياهم إلى الحفاظ على الجهوزية خلال المرحلة القادمة، في ظل استمرار الجيش الإسرائيلي في احتلال عدة نقاط في الجنوب.
كما أثنى على جهودهم وتضحياتهم لصون الأمن والاستقرار وسط الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، واستمع إلى إيجاز حول المهمات المنفذة ضمن قطاع مسؤولية اللواء.
تفقَّدَ قائد الجيش بالنيابة اللواء الركن حسان عوده قيادة لواء المشاة الثالث في جب جنين – البقاع الغربي بالإضافة إلى أحد مراكز وحدات اللواء المنتشرة، واجتمع بالضباط والعسكريين، ونوّه بصمودهم خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على لبنان، داعيًا إياهم إلى الحفاظ على الجهوزية خلال… pic.twitter.com/YTbdMNDXB4
— الجيش اللبناني (@LebarmyOfficial) February 19, 2025
مواضيع ذات صلة :
بعد انقطاع… عودة الكهرباء إلى محطة مرجعيون في الجنوب والبقاع الغربي | إليكم حصيلة الغارة على سحمر | اتصالات من أرقام أجنبية: اتركوا منازلكم |




