طوارئ الصحة: ضحيتان و3 جرحى في الغارة على جنتا – بعلبك
لبنان
25 شباط, 2025

أعلن مركز عمليات طوارئ الصحة التابع لوزارة الصحة، أن الغارة الاسرائيلية على جنتا قضاء بعلبك مساء اليوم، أدت إلى مقتل شخصين وإصابة ثلاثة أشخاص بجروح.
مواضيع ذات صلة :
بالصّورة: مخدرات وأسلحة في حي الشراونة في بعلبك | كنائس عكار وبعلبك الهرمل والبقاع تحيي أحد الشعانين | بدء توزيع المازوت في مراكز الإيواء ببعلبك – الهرمل |




