بري للعمّال في عيدهم: أنتم رمز الثبات وبكم ينهض ويقوى لبنان
لبنان
30 نيسان, 2025

توجّه رئيس مجلس النواب نبيه بري، لمناسبة عيد العمال، بالتهنئة إلى “العاملات والعاملين في كافة القطاعات العمالية المنتجة”، وقال: “في الأول من أيار، تحية للذين انصهروا في الأرض في جنوب الجنوب وذابوا في ترابها صموداً وحياة وشهادة، وتبغاً وقمحاً وزراعةً للأمل”.
وأضاف: “تحية لكل تلك السواعد، لكل عمال لبنان في كافة القطاعات الإنتاجية، مزارعين وصناعيين وحرفيين، أنتم رمز الثبات والتجذر، عطاؤكم وتضحياتكم مواسم الخير، بكم ينهض ويقوى لبنان. كل عام وأنتم بخير”.
مواضيع ذات صلة :
عبد المسيح: الكرامة تبدأ من حق العمل | السعد: لنوقف الحرب ونعمل للسلام والاستقرار لتعود الحياة إلى عمال لبنان | رئيس اتحاد النقابات السياحية في عيد العمال: ليكن هذا اليوم محطةً للتقدير للتعافي والتقدّم |




