هبة حسن زعيتر تسلّمت مهام قائمقام الهرمل
لبنان
2 حزيران, 2025

تسلمت رئيسة دائرة البلديات في محافظة بعلبك – الهرمل هبة حسن زعيتر، مهام قائمقام الهرمل، بالإضافة إلى مهامها الأساسية، لحين ملء المركز الشاغر وفقاً للأصول.
مواضيع ذات صلة :
هرم الهرمل… لغز لبنان! | إحباط عملية تهريب حليب في الهرمل | كنائس عكار وبعلبك الهرمل والبقاع تحيي أحد الشعانين |




