الجيش الإسرائيلي: هاجمنا مقرّاً عسكريّاً لـ”حزب الله” في يحمر جنوب لبنان
لبنان
10 تموز, 2025

أعلن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي على منصة “X” أنّ “الجيش هاجم مقرّاً عسكريّاً كان ينشط من خلاله عناصر تابعين لحزب الله في منطقة يحمر بجنوب لبنان”.
أضاف: “المقرّ كان يعمل تحت ستار مبنى مدني، حيث استغل حزب الله السكان المدنيين للترويج لمؤامراته ضد إسرائيل”.
وأردف: “اتّخذ الجيش الإسرائيلي خطوات قبل الهجوم للحد من احتمال إلحاق الضرر بالمدنيين”، معتبراً أنّ “وجود المقر واستخدامه يُعدان انتهاكاً صارخاً للتفاهمات بين إسرائيل ولبنان”.
مواضيع ذات صلة :
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا مسلّحين ومنصّة إطلاق صواريخ لـ”الحزب”! (فيديو) | حزب الله ينفي سيطرة الجيش الإسرائيلي على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان | الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلة علي الطاهر |




