إقفال معملين لمياه الشرب في صيدا بسبب تلوّث جرثومي
لبنان
26 تموز, 2025

أعلنت المديرية العامة لأمن الدولة – قسم الإعلام والتوجيه والعلاقات العامة، في بيان أنّه “في إطار جهودها المستمرة لحماية الصحة العامة، قامت دورية من مديرية الجنوب الإقليمية – مكتب صيدا، بتاريخ ٢٥/٧/٢٠٢٥، بختم معملين لتكرير وتعبئة مياه الشرب في صيدا بالشمع الأحمر، بمؤازرة مندوبين من مديرية حماية المستهلك”.
ولفت البيان إلى أن الفحوصات المخبرية أظهرت بأن المياه المنتجة في المعملين هي ملوّثة جرثوميًا، فتمّ تسطير محاضر ضبط بحق المخالفين، وذلك بناءً على إشارة القضاء المختص”.
مواضيع ذات صلة :
نقابات العمال في صيدا والجنوب: نتعرض لضغط لا يُحتمل | إنخفاض التغذية بالمياه في صيدا بسبب أعمال صيانة طارئة | الرئيس عون: من واجبات الدولة الوقوف إلى جانب صيدا والجنوب |




