موظفو الإدارة العامّة: تعليق الإضراب خلال الأسبوع الحالي
لبنان
7 آب, 2025

أعلن “تجمع موظفي الإدارة العامة” في بيان، أنه “استجابة لطلب المديرين العامين، وبانتظار لقائهم مع رئيس الحكومة، وبعد ان قدم لهم التجمع ورقته المطلبية العاجلة لتصل إلى رئيس الحكومة نواف سلام، تعليق الإضراب خلال الأسبوع الحالي”، آملاً “عدم العودة إليه وأن تقوم الحكومة بخطوة جدية تحسن من أوضاع الموظفين”.
وأكد “العودة إليه في أقرب وقت في حال أصرت الحكومة على الاستهانة بكرامة الموظفين، وبشكل منسق مع كل الجهات الفاعلة في الإدارة العامة”.
مواضيع ذات صلة :
موظّفو الإدارة العامّة: شكرًا لمَن التزم بالإضراب | موظفو الإدارة العامة: أي قرار بالإضراب يصدر عن الجهة الشرعية | موظّفو الإدارة العامّة: لتحسين الأجور بما يضمن الحد الأدنى من العيش الكريم |




