ريفي: لطرد السفير الإيراني وقطع العلاقات مع إيران
لبنان
10 آب, 2025

كتب النائب أشرف ريفي عبر “أكس”:
الحمدالله، باتَ وزير خارجية لبنان يعبّر عن دولة السيادة وعن تطلعات كل السياديين في لبنان. التحية للوزير يوسف رجي على مواجهة الوقاحة الإيرانية في التحريض على الدولة اللبنانية.
لقد بات المطلوب طرد السفير الإيراني من بيروت وقطع العلاقات مع إيران، التي تتجاوز كل الحدود، والتي جعلت من سفارتها في بيروت المركز الفعلي والحقيقي لميليشيا “حزب الله”.
أُعلِم كل اللبنانيين أن من يتغطى بمركز الملحق الثقافي بالسفارة الإيرانية ببيروت هو القائد الفعلي لهذه الميليشيا، وهو وغيره ممن شغِل هذه المراكز قبله، المسؤولون الأساسيون عن كل العمليات الإرهابية التي ارتكبتها إيران بواسطة أذرُعها في لبنان.
يتهمون غيرهم بالعمالة وهم العملاء.
مواضيع ذات صلة :
ريفي: للمرة الأولى نشعر بأنّ الدولة اللبنانية تتصرف كدولة | ريفي يهنئ قوى الأمن: بناء الدولة لا يستقيم إلا بمؤسساتها | ريفي: بناء الدولة لا يستقيم إلا بالجيش والقوى الأمنية |




