ضاهر: جلسة لمجلس النواب الاثنين لبت موضوع التجديد لشركة كهرباء زحلة
أخبار بارزة, لبنان
15 كانون الأول, 2020

غرّد النائب ميشال ضاهر عبر “تويتر “: “بشرى سارة لزحلة وقضائها، ستعقد جلسة لمجلس النواب نهار الاثنين، لبت موضوع التجديد لشركة كهرباء زحلة. كما وعدت أهلي متسلحا بثقتي اللامتناهية بحقهم ببقاء الكهرباء 24/24 بعيدا عن الخطابات الشعبوية، ها نحن على مشارف تثبيت حقهم دون منة من أحد. وهيدي مبروك زحلة.. مش عذرا زحلة”.
مواضيع ذات صلة :
هل فكرت يوماً كم يستهلك شاحنك وهو غير موصول بالهاتف؟ | هل ترتفع تعرفة الكهرباء؟ | بعد انقطاع… عودة الكهرباء إلى محطة مرجعيون في الجنوب والبقاع الغربي |




