الجيش: إتلاف كمية كبيرة من الحشيشة وتفكيك خيم زراعية مخصصة لها
لبنان
30 آب, 2025

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي: “ضمن إطار مكافحة الاتجار بالمخدرات، عملت وحدة من الجيش تؤازرها دورية من مديرية المخابرات على إتلاف كمية كبيرة من الحشيشة وتفكيك الخيم الزراعية المخصصة لها في مناطق حورتعلا وعيناتا والزرازير– بعلبك”.







مواضيع ذات صلة :
عمليات أمنية للجيش تنتهي بتوقيف متورطين بالمخدرات وإطلاق النار | الجيش: تمارين تدريبية في حقل رماية العاقورة | جنبلاط: نحذر من التلاعب بعقيدة الجيش |




