إخلاء “قهوة” في الخيام بعد تهديد إسرائيلي!
لبنان
4 أيلول, 2025

أفادت معلومات صحافية أن بلدية الخيام تبلغت، مساء اليوم الخميس، بضرورة إخلاء قهوة “دي تي” في وسط البلدة، بعد إعلان الجيش الإسرائيليّ أنّه سيقوم باستهدافها.
مواضيع ذات صلة :
تفجيرات عنيفة تهزّ الخيام… ودمار واسع | واوية: “الحزب” حوّل كل شارع في الخيام إلى مشروع موت إيراني | تفجير مبانٍ في الخيام وبنت جبيل |




