السفارة الأميركية تُحيي ذكرى ضحايا تفجير سفارتها في بيروت عام 1984
لبنان
20 أيلول, 2025

كتبت السفارة الأميركية في لبنان على حسابها عبر “اكس”: “اليوم نحيي الذكرى الحادية والاربعين لهجوم 20 أيلول 1984 الإرهابي الذي استهدف السفارة الأميركية. نكرّم ذكرى زملائنا الأميركيين واللبنانيين الذين قُتلوا في ذلك اليوم”.
مواضيع ذات صلة :
السفارة الأميركية تقفل أبوابها الأربعاء: “عيد مبارك لكم ولعائلاتكم” | السفارة الأميركية: التفاوض المباشر بين لبنان وإسرائيل فرصة لضمان السيادة والاستقرار | تحذير أميركي عاجل: غادروا لبنان! |




