الجيش: تفجير ذخائر في خراج بلدة عيترون – بنت جبيل
لبنان
4 تشرين الثانى, 2025

صدر عن قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه البيان الآتي:
“بتاريخ 4 /11 /2025، ما بين الساعة 9.30 والساعة 12.00، ستقوم منظمات غير حكومية عاملة في مجال نزع الألغام بتفجير ذخائر غير منفجرة في خراج بلدة عيترون – بنت جبيل”.
مواضيع ذات صلة :
عمليات أمنية للجيش تنتهي بتوقيف متورطين بالمخدرات وإطلاق النار | الجيش: تمارين تدريبية في حقل رماية العاقورة | جنبلاط: نحذر من التلاعب بعقيدة الجيش |




