الحواط بعد فوز مرتينوس: الخطّ السيادي يعزّز حضوره
لبنان
16 تشرين الثانى, 2025

هنأ النائب زياد الحواط نقيب المحامين الجديد بعد فوزه بانتخابات النقابة وكتب على منصة “أكس”: “مبروك لنقيب المحامين الجديد عماد مرتينوس وأعضاء مجلس النقابة الجدد الذين لنا بينهم أصدقاء أعزاء”.
وأضاف الحواط: “مرّة جديدة تؤكد جبيل حضورها النقابي الفاعل في أم النقابات من خلال النقيب مرتينوس وعضو مجلس النقابة إيلي الحشاش”.
وتابع: “فوز مرتينوس بمنصب النقيب بعد الإنتصارات الطالبية للقوات اللبنانية في الجامعات، إشارة جديدة إلى أن الخطّ الوطني والسيادي المؤمن بأن الدولة هي الخلاص يعزّز حضوره أكثر فأكثر، رغم التحالفات العشوائية غير المتجانسة”.
وأردف: “المحامون لم يضيّعوا البوصلة اليوم وقالوا كلمتهم بوضوح”.
وختم: “التغيير الكبير آت حتماً في الإستحقاق الإنتخابي في أيار المقبل لنؤكد النهوض وبناء الجمهورية القويّة”.
مواضيع ذات صلة :
الحواط: إتفاق الإطار خطوة جديدة في الإتجاه الصحيح | الحواط: لبنان قام بالمطلوب والسعودية لاقته بخطوة داعمة | الحوّاط للرئيسين عون وسلام: كنتما اليوم صوت الشعب اللبنانيّ بغالبيّته الساحقة |




