السفارة الأميركية في بيروت تُعايد اللبنانيين: لتعزيز الصداقة
لبنان
1 كانون الثاني, 2026

هنّأت السفارة الأميركية في بيروت اللبنانيين بحلول السنة الجديدة، وكتبت عبر منصة “إكس”: “تتقدّم سفارة الولايات المتحدة في بيروت بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول العام الجديد، متمنين لكم عاماً سعيداً مليئاً بالفرح والسلام والازدهار”.
وأضافت: “نحن إذ نتطلع إلى المستقبل، نؤكد التزامنا بتعزيز الصداقة الراسخة بين الولايات المتحدة ولبنان، ودعم مستقبلٍ ينبض بالأمل”.
مواضيع ذات صلة :
السفارة الأميركية تقفل أبوابها الأربعاء: “عيد مبارك لكم ولعائلاتكم” | السفارة الأميركية: التفاوض المباشر بين لبنان وإسرائيل فرصة لضمان السيادة والاستقرار | تحذير أميركي عاجل: غادروا لبنان! |




