الجيش يداهم مطلوبين في حيّ التل الأبيض والشراونة
لبنان
15 كانون الثاني, 2026

تداهم قوة من الجيش اللبناني بمؤازرة دورية من مديرية المخابرات مطلوبين في حيا التل الابيض والشراونة.
وعملت القوة المداهمة على تطويق مداخل الحيين بدءا من حي الشراونة حيث تمركزت ثلاث اليات عسكرية على مداخل حي الشراونة بالقرب من مطعم السندباد عند اطراف مدينة بعلبك الشرقية.
مواضيع ذات صلة :
خط ساخن عسكري مرتقب بين الجيشين الإسرائيلي واللبناني؟ | بعد توقيع “اتفاق الإطار”… مساعدات للبنان والجيش اللبناني | هيكل: لا هويّة طائفيّة لوفد الجيش إلى المفاوضات |




