الجيش: تفجير ذخائر غير منفجرة في بلدتَي شويا ورامية
لبنان
15 كانون الثاني, 2026

صدر عن قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه البيان الآتي:
“بتاريخ 15 /1 /2026، ما بين الساعة 13.00 والساعة 16.00، ستقوم وحدات من الجيش بتفجير ذخائر غير منفجرة في بلدتَي شويا – حاصبيا ورامية – بنت جبيل”.
مواضيع ذات صلة :
خط ساخن عسكري مرتقب بين الجيشين الإسرائيلي واللبناني؟ | بعد توقيع “اتفاق الإطار”… مساعدات للبنان والجيش اللبناني | هيكل: لا هويّة طائفيّة لوفد الجيش إلى المفاوضات |




