الجيش: توقيف 4 أشخاص وضبط أسلحة وذخائر حربيّة
لبنان
16 كانون الثاني, 2026

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي: بتاريخ 15/ 1/ 2026، في إطار ملاحقة المتورطين في الاتجار بالأسلحة الحربية والمخلّين بالأمن، نفذت وحدة من الجيش عمليات دهم لمنازل مطلوبين في منطقة القصر – الهرمل، وأوقفت المواطنين (ه.م.) و(ز.م.) و(ا.ن.) و(ح.ج.) لإتجارهم بالأسلحة الحربية وإطلاقهم النار. وضبطت في حوزتهم كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر الحربية.
سُلّمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.

مواضيع ذات صلة :
عمليات أمنية للجيش تنتهي بتوقيف متورطين بالمخدرات وإطلاق النار | الجيش: تمارين تدريبية في حقل رماية العاقورة | جنبلاط: نحذر من التلاعب بعقيدة الجيش |




