19 جريحًا جراء الغارات على قناريت
لبنان
21 كانون الثاني, 2026

أعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة، في بيان، أن “غارات الجيش الإسرائيلي على بلدة قناريت قضاء صيدا، أدت إلى إصابة 19 شخصا بجروح من بينهم إعلاميون”.
وأضاف: “توزعت الإصابات كالتالي: جريحان أدخلا إلى العناية المركزة لتلقي العلاج، ثلاثة جرحى إحتاجوا الدخول للمستشفى، وأربعة عشر عولجوا في الطوارئ “.
مواضيع ذات صلة :
حزب الله ينفي سيطرة الجيش الإسرائيلي على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان | الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلة علي الطاهر | التصعيد يتجدّد جنوبًا: غارات واشتباكات وسط انعقاد مفاوضات واشنطن |




