مع انتهاء عمليّات البحث والإنقاذ… هذا ما قاله مرقص إلى أهالي ضحايا طرابلس
لبنان
9 شباط, 2026

كتب وزير الإعلام بول مرقص عبر حسابه على منصّة “إكس”: “مع انتهاء عمليّات البحث والإنقاذ في المبنى المنهار في طرابلس، نتقدّم بأحرّ التعازي إلى أهالي الضحايا الأربعة عشر، ونشارك أهالي طرابلس حزنهم العميق وألمهم الكبير في وداع أبنائهم”.
أضاف: “نسأل الله الشفاء العاجل للجرحى، ونحيّي بتقديرٍ عالٍ الجهود التي بذلتها الأجهزة المعنية، مثمّنين تفانيها وإخلاصها في أداء واجبها الإنساني. كما نثمّن الدور المسؤول لوسائل الإعلام اللبنانية والعربية في تغطية هذه الحادثة الأليمة بمهنية عالية”.
مواضيع ذات صلة :
السفير الباكستانيّ لمرقص: نقف الى جانب الشعب اللبنانيّ وحكومته | مرقص أطلق حملة مكافحة الأخبار المضللة: لترسيخ مفهوم حرية التعبير المسؤولة | مرقص في ذكرى شهداء الصحافة: دماؤهم لن تذهب سدى |




