الجيش: تمارين تدريبية في حقل رماية الطيبة – بعلبك
لبنان
17 شباط, 2026

صدر عن قيادة الجيش ـ مديرية التوجيه البيان الآتي: “ستقوم وحدة من الجيش بتاريخ 18 /2 /2026، ابتداءً من الساعة 8.00 ولغاية الساعة 15.00 بإجراء تمارين تدريبية في حقل رماية الطيبة – بعلبك، تتخللها رمايات بالذخيرة الحية بواسطة الأسلحة الثقيلة”.
مواضيع ذات صلة :
خط ساخن عسكري مرتقب بين الجيشين الإسرائيلي واللبناني؟ | بعد توقيع “اتفاق الإطار”… مساعدات للبنان والجيش اللبناني | هيكل: لا هويّة طائفيّة لوفد الجيش إلى المفاوضات |




