مع تصاعد التوتر الأميركي-الإيراني… السفارة الأميركية تُجلي موظفيها في لبنان
لبنان
23 شباط, 2026

أفادت وسائل إعلام محلية بأنّ سفارة الولايات المتحدة في لبنان قامت، اليوم الإثنين، وبشكل احترازي، بإجلاء عدد من أفراد طاقمها عبر مطار بيروت، وذلك على خلفية تصاعد التوتر بين الولايات المتحدة وإيران.
المصدر: Ici Beyrouth
مواضيع ذات صلة :
التضخم في إيران يقفز إلى مستوى قياسي | اللون الأحمر يكسو شاشات البورصات العربية بعد تبادل الضربات بين أميركا وإيران | الرئيس عون يدين الاعتداءات على البحرين والكويت: تهدد استقرار المنطقة |




