السفارة الأميركية في بيروت: قرارات.. وقيود سفر قد تُفرض!
لبنان
23 شباط, 2026

صدر عن السفارة الاميركية في بيروت الآتي:
في 23 شباط، أمرت وزارة الخارجية بمغادرة موظفي الحكومة الأميركية غير الأساسيين وأفراد عائلات الموظفين الحكوميين بسبب الوضع الأمني في بيروت. يُمنع موظفو السفارة الأميركية في بيروت من السفر الشخصي من دون الحصول على إذن مسبق.
قد يتم فرض قيود سفر إضافية على الموظفين الأميركيين الخاضعين للمسؤولية الأمنية لرئيس البعثة، من دون سابق إنذار بسبب زيادة المشكلات الأمنية أو التهديدات.
مواضيع ذات صلة :
السفارة الأميركية تقفل أبوابها الأربعاء: “عيد مبارك لكم ولعائلاتكم” | السفارة الأميركية: التفاوض المباشر بين لبنان وإسرائيل فرصة لضمان السيادة والاستقرار | تحذير أميركي عاجل: غادروا لبنان! |




