حريق في مبنى… والدفاع المدني يعمل على إخماده
لبنان
1 آذار, 2026

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” باندلاع حريق كبير في أحد الأبنية على أوتوستراد الغازية، ويعمل عناصر الدفاع المدني على إخماده.
مواضيع ذات صلة :
الدفاع المدني يسيطر على حريق في هذا الوادي… | الدفاع المدني ينهي عمليات إخماد حريق الدكوانة | الدفاع المدني: بعد جهود استثنائية ومشاركة 500 عنصر… إخماد حريق مستودعات “أوجيرو” في الدكوانة |




