“تحذير” من “حزب الله” للإسرائيليين
لبنان
6 آذار, 2026

أصدر “حزب الله”، فجر الجمعة، تحذيراً جديداً لسكان شمال إسرائيل، داعياً إياهم إلى إخلاء المناطق هناك.
وفي بيانٍ له، قال “حزب الله”: “تحذير لسكان الشمال.. يُطلب منكم إخلاء جميع المستوطنات الواقعة على عمق 5 كم من خط الحدود. إن حرب جيشكم على السيادة اللبنانية وعلى المدنيين الآمنين وتدمير البنى التحتية المدنية وحملة التهجير التي ينفذها لن تمرَّ من دون رد”.

مواضيع ذات صلة :
وسائل إعلام إسرائيلية تنشر صورة من الجولة الخامسة من المحادثات اللبنانية الإسرائيلية في واشنطن | الجيش الإسرائيلي: لن نسكت على خروقات “الحزب” | “الحزب”: ملتزمون بوقف النار |




