نديم الجميّل يستذكر شهداء 14 آذار ويؤكد التمسك بسيادة لبنان

كتب النائب نديم الجميّل عبر منصة “X”:
“إنّ كلّ ما ناضلنا من أجله، وكلّ شهداء 14 آذار الذين سقطوا، لم يكن إلّا كي لا نصل إلى هذا الواقع. على أمل أن يأتي يوم نُنصف فيه تضحياتهم بقيام لبنان الذي حلموا به: لبنان السيادة والقرار الحرّ، الذي يلفظ الاحتلال الإيراني كما لفظ الاحتلال السوري. قد تكون هذه الأيام عصيبة، لكنّ العهد باقٍ: أن نبقى ثابتين اليوم وغداً، أوفياء لتضحياتهم وللبنان الذي نريده.”
إنّ كلّ ما ناضلنا من أجله، وكلّ شهداء 14 آذار الذين سقطوا، لم يكن إلّا كي لا نصل إلى هذا الواقع.
على أمل أن يأتي يوم نُنصف فيه تضحياتهم بقيام لبنان الذي حلموا به: لبنان السيادة والقرار الحرّ، الذي يلفظ الاحتلال الإيراني كما لفظ الاحتلال السوري.قد تكون هذه الأيام عصيبة، لكنّ… pic.twitter.com/RFc1l75lDF
— Nadim Gemayel | نديم الجميّل (@nadimgemayel) March 14, 2026
مواضيع ذات صلة :
محفوض: ظروف ١٤ آذار لم تنتهِ | 14 آذار ذكرى النضال في سبيل الحرية… وأمل انتصار “لبنان الدولة” | رجّي في ذكرى 14 آذار: دولة واحدة قرار واحد وسلاح واحد |




