نديم الجميل: مركز الكرنتينا لن يُستعمل الآن
لبنان
22 آذار, 2026

أعلن النائب نديم الجميل مساء اليوم الأحد من السراي بعد لقاء رئيس الحكومة نواف سلام، أنّ مركز الكرنتينا تم تجهيزه، إلا أنّه لن يُستعمل الآن.
مواضيع ذات صلة :
نديم الجميّل: “لبنان أولاً” يسقطهم ويسقط مشاريعهم | نديم الجميّل: مرحلة “الممانعة” انتهت ولبنان عاد إلى المسار الصحيح | نديم الجميّل: من أعطى إيران أصلًا حق التحدث باسم لبنان؟ |




