طلبٌ من محافظ بيروت إلى كهرباء لبنان
لبنان
14 تموز, 2021

وجّه محافظ بيروت القاضي مروان عبود كتابا رسميا إلى مؤسسة كهرباء لبنان، طلب فيه “استمرار تأمين التيار الكهربائي لمؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان”.
وجاء في الكتاب: “بسبب استمرار الأزمة الاقتصادية المتراكمة، وبخاصة أزمة المحروقات وانقطاع التيار الكهربائي عن الكثير من المناطق اللبنانية، وحيث إن مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان، ولكي تتمكن من الاستمرار في إمداد مدينة بيروت بالمياه تحتاج إلى تأمين تشغيل مولداتها في المحطات والخطوط الرئيسية المتصلة بمحطة الأشرفية”.
وتابع, “نأمل من جانبكم الإيعاز إلى المعنيين لديكم ببذل المستطاع من الجهد لعدم قطع التيار الكهربائي عن المحطات والخطوط الرئيسية التابعة لمؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان رأفة بالمواطنين اللبنانيين عموما، وأهالي بيروت خصوصا”.
مواضيع ذات صلة :
كهرباء لبنان تعيد التغذية إلى النبطية بعد إصلاح الأعطال | “كهرباء لبنان”: تصليح الأضرار على شبكة النّقل وإعادة التّيار إلى هذه البلدات | نقابة عمال مؤسسة الكهرباء: نتابع التحقيقات مع عدد من الموظفين |




